.

3 مميزات جديدة جاء بها الويندوز 10



إلى حد الساعة يعتبر الويندوز 10 أكبر تحديث لهذا النظام القوي و المنافس الأشرس لأنظمة الحاسوب الأخرى، و قد فاجأت شركة Microsoft العالم بقرار توفير تحديث مجاني لمدة عام لملاك الويندوز 8.1 و 7 سواء كان أصلي أو غير أصلي (نسخة مقرصنة).

و بما أن النظام قد إختلف بشكل كبير عن آخر نسختين، فإنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدات الصغيرة للتمكن منه بشكل كامل، لأنه حقيقة نظام واضح، و قد لاحظت سلاسة و سرعة كبيرين إثناء إستخدامه.

و إليك 3 خصائص جديدة أضيفت في النظام الجديد:

زر إبدأ: 


لعل من أبرز المميزات عودة زر إبدأ، لكن ليس كما عهدناه سابقا، بل عاد بقوة أكبر و تصميم جديد و له فوائد عدة، فهو يوفر لك إمكانية الوصول السريع لزر إطفاء الحاسوب، و أيضا قائمة ميترو مشابهة قليلا للموجودة في الويندوز 8 و 8.1، و أيضا قائمة البرامج الأكثر إستعمالا.

مركز الإشعارات:


إقتداء بنظام أبل الجديد، قامت Microsoft بإضافة مركز تنبيهات يمكنك من القيام بعدة مهام رائعة، كالإنتقال لوضع الجهاز اللوحي، أيضا تفعيل خيار إقتصاد إستهلاك البطارية، أيضا إمكانية تفعيل خاصية عدم الإزعاج، و العديد من الإمكانيات الرائعة.

تعدد صفحات سطح المكتب:


نعم، الخاصية التي لطالما إفتقر إليها نظام الويندوز و تقوت بها إنظمة منافسة، فهي ببساطة توفر لك إمكانية فتح عدد لا محدود من سطح المكتب و يمكنك التنقل فيما بينها بسهولة و بساطة.


Facebook Twitter Google+

بهذا يكون قد إنتهى الدرس، أرجوا أن يكون قد نال إعجابكم، لا تنس أن تنشر الموضوع و أن  تعلق عليه، و كذلك دعمنا على فيسبوك، تويتر، جوجل بلس، و اليوتيوب 

السابق
هذا أحدث موضوع

1 التعليقات:

Write التعليقات
HAHAHA
AUTHOR
20 فبراير 2019 في 6:24 ص delete

say thanks to a lot for your web site it aids a whole lot. Trik Seo
SEO Blog

تعليق
avatar