.

ترحيب بزوار و متابعي مدونة المتمكن (تعريف بالمدونة و ماذا تقدم و غيرها)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، في هذه التدوينة إن شاء الله سوف أخصصها للترحيب بالزوار و المتابعين لمدونة المتمكن للمعلوميات، فمرحبا بكم و أهلا و سهلا بقدومكم و متابعتكم.


ما هي مدونة المتمكن:

المتمكن هي مدونة عربية أسسها عمر البشير سنة 2014 بهدف إغناء المحتوى العربي من حيث المعلوميات و التقنية، و تتضمن مدونة المتمكن مجموعة ضخمة من المقالات و الشروحات المكتوبة و المصورة لشتى المواضيع و كل ما هو جديد.

ماذا ستقدم هذه المدونة:

و كما جاء في التعريف فإن مدونتي المتواضعة سوف تعنى بالمجال المعلوماتي من خلال القيام بشروحات متنوعة و متعددة، مصورة و مكتوبة، و كذلك أخبار الأنترنيت و أخبار الأجهزة الإلكترونية إلى جانب تقديم البرامج الجديدة و المفيدة، و أيضا تطبيقات خاصة بنظام ios للأيفون و الأيباد.

كيف يمكنني متابعة جديد مدونة المتمكن:

إذا أردت أن تبقى على إتصال دائم مع المدونة، و أن يصلك جديدها، ما عليك سوى أن تكتب في متصفح البحث جوجل المتمكن. أو من خلال كتابة رابط المدونة http://almotamakin.blogspot.com/.
أو عن طريق متابعتنا على المواقع الإجتماعية:

فيسبوك: القيام بالإعجاب على الصفحة الرسمية لمدونة المتمكن للتوصل بآخر المواضيع، لزيارة الصفحة إضغط هنا.

تويتر: القيام بالضغط على متابعة للتوصل بجديد المدونة، لزيارة حساب المدونة من هنا.

جوجل بلس: للتواصل معي و التوصل بجديد المواضيع المطروحة بالمدونة، لزيارة حسابي، إضغط هنا.

أو عن طريق الموقع الشهير عالميا، و هو موقع يوتيوب: يمكنك زيارة قناتي عبر هذا الرابط https://www.youtube.com/user/motamakintech

و في الأخير هناك طريقة مباشرة للتوصل بجديدنا لكن هذه المرة من خلال بريدك الإلكتروني، من خلال كتابة بريدك الإلكتروني في الخانة المخصصة له، ثم بعد ذلك سوف تتوصل مباشرة بجديد المقالات و المواضيع بعد نشرها على المدونة، و ستجد هذه الخدمة في الصفحة الرئيسية للمدونة.

لا تنسو أن تنشرو الموضوع و التعليق عليه، و كذلك دعمنا على فيسبوك، تويتر، جوجل بلس، و اليوتيوب