.

ما هو موقع Tsu و كيف أربح المال من خلاله

شعار الموقع

سلام الله عليكم أحبتي في الله، معكم أخوكم عمر البشير من مدونة المتمكن، بالتأكيد فإنك صديقي قد سمعت بموقع Tsu و إلا ما اهتديت إلى هذه التدوينة، و أردت أن تعرف هذا الموقع الجديد و ماذا يقدم؟ كيف أتسجل؟ و هل يدفع؟ و كيف يدفع؟ و متى يدفع؟ و غيرها من التساؤلات، لكن كن على يقين أنك ستعتاده و ستفهمه في أسرع و قت لأنه و ببساطة لا يختلف على الفيسبوك كثيرا.

ما هو موقع Tsu:

هو عبارة عن شبكة تواصل مجاني، هذه الشبكة تجمع بين فيسبوك و تويتر و التسويق الشبكي. فهو يشبه فيسبوك من حيث نظام المنشورات و الإعجاب و إضافة و متابعة الأصدقاء، و يشبه تويتر من حيث إمكانية الهاشتاق # و إسم المستخدم @.

كيف يمكن الربح من Tsu:

إن القاعدة الذهبية للربح من الموقع هي زيادة عدد الأصدقاء والمتابعين، و لا يتم ذلك إلا بنشر مواضيع تلاقي إهتماما من طرف المتابعين، فالموقع يدفع 0.01 دولار لكل 100 إعجاب أو 100 تعليق أو 100 مشاركة.
كذلك يمكنك الربح عن طريق دعوة الأصدقاء عبر رابط الدعوة الخاص بك، و ستحصل على نسبة من أرباحهم أيضا و هكذا.

كيف يمكنني أن أتسجل في الموقع:

بطبيعة الحال فإن التسجيل في الموقع بسيط جدا و بدون أية تعقيدات ما عليك سوى الدخول لهذا الرابط  من هنا  ثم تقوم بإدخال معلوماتك (إسمك و نسبك و تاريخ ميلادك...) ثم تقوم بإضافة صورة لصفحتك الشخصية و إنتهى.


أشهر الأسئلة:

من أين يحصل الموقع على المال؟

ج: الموقع يعتمد بالأساس على الإعلانات، حيث تأخذ الشركة %10 من الأرباح و تخصص %90 لمستخدمي الموقع.

متى يمكنني الحصول على المال؟
ج: لا تستطيع الحصول على مالك إلا إذا تجاوزت 100 دولار.

كيف أحصل على نقودي؟
ج: بعد جنيك ل 100 دولار سوف يقوم الموقع بإرسال لك شيكا لتقوم بصرفه في أحد بنوك دولتك.



و بهذا يكون قد إنتهى الشرح، و أرجوا أن يكون قد نال إعجابكم، و لا تنسو أن تنشرو الموضوع و التعليق عليه، و كذلك دعمنا على فيسبوك، تويتر، جوجل بلس، و اليوتيوب